شبكة كورة بلدنا الرياضية | لمن يبتسم نهائي السلة؟ المجد الرابع ينتظر البريج والمغازي يتمسك بالأمل

لمن يبتسم نهائي السلة؟ المجد الرابع ينتظر البريج والمغازي يتمسك بالأمل

لمن يبتسم نهائي السلة؟  المجد الرابع ينتظر البريج والمغازي يتمسك بالأمل

12 أغسطس 2019

13:29:59 م

 

غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد

يستحوذ اللقاء المرتقب بين خدمات البريج وخدمات المغازي الاثنين المقبل على اهتمام المتابعين والجماهير والاعلام لما له من اهمية كبيرة في حسم اللقب لمصلحة البريج في حالة فوزه أو تأجيل الحسم لمباراة فاصلة في حالة فوز خدمات المغازي.

ومنذ انتهاء المباراة الاولى من النهائي بفوز خدمات البريج، بدأ الفريقين الاستعداد مباشرة الى النهائي الحاسم الذي سيقام في صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة في ظل اهتمام اعلامي كبير وحشد جماهيري من أنصار الناديين والهدف واحد وهو كأس البطولة.

خدمات البريج تحت قيادة مدربه احمد كمال موسى، استأنف تدريباته الاستعدادية مع تعليمات وارشادات واضحة بأن اللقب لم يحسب بعد وان الفوز الاول هو خطوة أولى ولن تكتمل الا بتحقيق الفوز في المباراة الثانية بدون الاستهتار بالخصم الذي يعتبر منافساً قوياً على اللقب ولم يفقد آماله بعد، وكل شيء ممكن ان يحدث اذا لم يكن هناك جدية واضحة والقتال من اجل اسعاد جماهير البريج في كل مكان.

أما خدمات المغازي تحت قيادة مدربه حسن اسماعيل، عاد لتدريباته بدون توقف وسط دعم جماهيري كبير من اجل تعويض الخسارة الاولى، كما وجه كابتن الفريق احمد عبده كلماته الى لاعبي الفريق وجماهير النادي بأن الفرصة لا زالت امامهم من اجل تحقيق حلمهم وعدم اليأس والقتال بكل شراسة من اجل تحقيق الفوز في المباراة الثانية لتكون الفرص متساوية للفوز باللقب، ويمتلك اللاعبين رغبة كبيرة في تقديم مستوى افضل في المباراة المقبلة من اجل تحقيق المجد الشخصي لهم ولجماهيرهم في كل مكان.

اتحاد السلة أتم كافة استعداداته بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية من اجل ضمان نجاح النهائي وخروج المباراة الى بر الأمان، وسيكون ملعب المباراة مسرحاً إما لتتويج البريج أو عودة الأمل للمغازي.