خدمات رفح يكرم الاعلامي الكبير غازي الغريب

خدمات رفح يكرم الاعلامي الكبير غازي الغريب

30 أغسطس 2019

13.19:44 م

 
دائرة الاعلام - الاربعاء 30/1/2019
كرم مجلس ادارة نادي خدمات رفح الاستاذ الاعلامي الكبير غازي الغريب تقديراً لمشواره الكبير في خدمة الوطن من خلال الصحافة الرياضية وتربية الأجيال في كمدرس في التربية والتعليم.
وبحضور مجلس ادارة النادي ورؤساء النادي السابقين الاستاذ درويش الحولي والاستاذ كارم العطار والاستاذ فتحي ابو العلا والمهندس محمود يوسف واعضاء مجالس الادارة السابقين محمد نجيب ابو نحلة وعزات جمعة وصبري ابو طيور وكوادر واعضاء الجمعية العمومية والسيد اسحاق مخيمر عضو الهيئة القيادية لحركة فتح والأجهزة الفنية ولاعبي النادي.
وتحدث رؤساء النادي السابقين عن اعتزازهم بتكريم الاستاذ غازي الغريب احد اعلام الصحافة الرياضية عبر سنوات طويلة من خدمة الرياضة الفلسطينية من خلال قلمه الذي كان عامل بناء ايجابي في تربية الابناء والاجيال الصاعدة مؤكدين انه قادر على تخطي محنة المرض من خلال عزيمته وارادته التي عودنا عليه خلال عقود من العمل المتفاني في فلسطين والوطن العربي.
بدوره قدم الاستاذ غازي الغريب شكره الجزيل الى مجلس ادارة النادي ورؤسائه السابقين وكوادره ولاعبيه وجماهيره على هذه اللفتة الطيبة مؤكداً انه لا يستطيع ان يصف مشاعره في هذه اللحظات بعد هذه الحفاوة والحب والمشاعر الطيبة التي قدمها هذا النادي الكبير برجاله وابناءه عبر عقود طويلة من النضال والانجازات والبطولات وكان مصدر فخر لكل ابناء فلسطين في كل مكان، مؤكداً على انه سيعمل جاهداً من أجل محاربة هذا المرض ولن يكون عقبة امام تواصله مع ابناءه في كل مكان وسيواصل مسيرته في الصحافة الرياضية متمنياً ان يحتفل مع الفريق بالمجد الخامس في الفترة المقبلة وخلال السنوات المقبلة.
وفي ختام الحفل قدم مجلس الادارة وكوادر النادي درع تكريمي للاستاذ غازي الغريب تقديراً لمشواره الكبير في خدمة الرياضة الفلسطينية ومحافظة رفح بشكل خاص.