رسميا .. فلسطين تستضيف بطولة غرب اسيا لكرة القدم للشباب ابريل المقبل

رسميا .. فلسطين تستضيف بطولة غرب اسيا لكرة القدم للشباب ابريل المقبل

18 أغسطس 2019

11.45:48 ص

غزة_كورة بلدنا _كامل غريب

حدد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم شهر اب المقبل موعدا لاقامة بطولة غرب اسيا للشباب تحت ضيافة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمشاركة عدة منتخبات عربية وبمشاركة المنتخب الفلسطيني للشباب

جاء هذا خلال اجتماع اتحاد غرب اسيا الاحد في العاصمة الاردنية عمان والتي حدد فيها ايضا شهر تموز المقبل موعدا لإقامة بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للناشئين في الاردن بمشاركة المنتخب الفلسطيني للناشئين .

وتعتبر بطولتي غرب اسيا للشباب والناشئين خير اعداد للمنتخب الفلسطيني لخوض التصفيات الاسيوية لفئتي الشباب والناشئين

كما حدد الاتحاد إقامة بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للرجال خلال آب المقبل في العراق بمشاركة الفدائي الفلسطيني، وبطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للناشئات في الكويت خلال كانون الاول المقبل بمشاركة الفدائيات الفلسطينيات.

واكد امين عام الاتحاد خليل السالم أهمية تواجد أعضاء لجنة الانضباط في جميع البطولات لاتخاذ القرارات المتعلقة بالمخالفات التأديبية، بالتنسيق والتشاور مع باقي أعضاء اللجنة.

وناقش الأعضاء لوائح الانضباط المقترحة، والاتفاق على عمل مسودة للائحة الانضباط يتم مناقشتها في اجتماع ثان للأعضاء خلال الفترة المقبلة، بحيث تتوافق مع نظيره الآسيوي، ليتم رفعها للجنة التنفيذية لاعتمادها قبل البطولة التاسعة للرجال التي ستقام في شهر آب المقبل بالعراق.