شبكة كورة بلدنا الرياضية | كاس اسيا للشاطئية ..فلسطين تواجه ماليزيا وعين على لقاء لبنان والامارات وراحة لعطية

كاس اسيا للشاطئية ..فلسطين تواجه ماليزيا وعين على لقاء لبنان والامارات وراحة لعطية

كاس اسيا للشاطئية ..فلسطين تواجه ماليزيا وعين على لقاء لبنان والامارات وراحة لعطية

10 أغسطس 2019

15.16:08 م

باتايا –كورة بلدنا

 يطمح منتخب فلسطين في حصد الفوز الثالث على التوالي، عندما يتقابل مع ماليزيا يوم الاثنين على ملعب بالي هاي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا للكرة الشاطئية 2019 في تايلاند.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً تايلاند مع أفغانستان على ذات الملعب.

ويتصدر المنتخب الفلسطيني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لماليزيا ونقطتين لأفغانستان، في حين لا زال رصيد تايلاند خالياً من النقاط، حيث ضمن منتخب فلسطين التأهل للدور ربع النهائي.

في المباراة الأولى، ورغم إصابة قائد الفريق علاء عطية إلا أن منتخب فلسطين سيدخل المباراة بمعنويات عالية، حيث قال المدرب عماد الدين هاشم: هدفنا التأهل إلى نهائيات كأس العالم، وهذا حلم بالنسبة لنا.

في المقابل قال محمد فايزال سعود مدرب ماليزيا: بالتأكيد نريد الفوز في هذه المباراة، لا يوجد أي إصابات في الفريق والجميع جاهزون للعب، وأعتقد أننا سنحاول ما بوسعنا من أجل الفوز أمام فلسطين.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الخميس فوز فلسطين على تايلاند 5-2 وأفغانستان على ماليزيا 3-2 بعد التمديد، في حين شهدت الجولة الثانية يوم السبت فوز فلسطين على أفغانستان 3-2 وماليزيا على تايلاند 5-4.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يوم الخميس 14 آذار/مارس الجاري حيث ينتظر فلسطين الفائز من لقاء الامارات او لبنان.

وتحصل المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل للمشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 في بارغواي.