شبكة كورة بلدنا الرياضية | مدرب ابطال الشاطئية ..آمل أن يتحقق حلم التأهل إلى كأس العالم

مدرب ابطال الشاطئية ..آمل أن يتحقق حلم التأهل إلى كأس العالم

مدرب ابطال الشاطئية ..آمل أن يتحقق حلم التأهل إلى كأس العالم

14 أغسطس 2019

16:46:10 م

غزة_كورة بلدنا

أكد عماد الدين هاشم مدرب فلسطين للكرة الشاطئية على أن التأهل إلى كأس العالم سيمنح اللعبة دفعة قوية في بلاده، وقال: آمل أن يتحقق حلم التأهل إلى كأس العالم بالنسبة لفلسطين.

جاءت اقوال هاشم  عقب تاهل المنتخب الوطني الفلسطيني للكرة الشاطئية  الي مربع الكبار في نهائيات كاس اسيا للكرة  الشاطئية بعدما تجاوز عقبة منتخب لبنان الشقيق في المباراة التي اقيمت على ملعب بالي هاي، ضمن ربع نهائي بطولة آسيا للكرة الشاطئية 2019 في تايلاند.

وتاهل منتخب فلسطين لملاقاة منتخب اليابان حيث بات المنتخب على بعد خطوة من التأهل إلى كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 في بارغواي

وأضاف: تحدثت مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حول عمل دفعة للكرة الشاطئية في فلسطين، وبالتأكيد فإن مشاركتنا في هذه البطولة سيكون لها تأثير بإيجاد دعم جيد للكرة الشاطئية في فلسطين.

وأوضح المدرب: كل الناس يعرفون مشاكلنا في فلسطين، ولكن هذا ليس مبرراً لتوقف التطوير، فالفريق الفلسطيني في هذه البطولة جيد للغاية.

وتابع: بات لدينا ثقة وإيمان بعد النتائج التي حققناها في هذه البطولة، ونأمل أن نتمكن من مواصلة الطريق نحو المستقبل.

",وقال أريد أن أهنئ اللاعبين وأشكرهم على المباراة الجيدة اليوم، منتخب لبنان مميز للغاية وكررنا الفوز عليه و أنا أعطي كل تركيز في كل مباراة خلال هذه البطولة، لأنه لا يوجد مباريات سهلة، والآن التركيز على قبل النهائي"