الاسيوي يخاطب نظيره الفلسطيني من اجل ترشيح ممثلين له بلجانه

الاسيوي يخاطب نظيره الفلسطيني من اجل ترشيح ممثلين له بلجانه

11 أغسطس 2019

13.39:47 م

غزة_كورة بلدنا_غسان غريب

تلقى اتحاد الكرة الفلسطيني رسالة رسمية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تطلب ترشيحات أعضاء اللجان المختلفة، وذلك لإعادة تشكيل اللجان العاملة بالاتحاد القاري، طمعاً في حضور فلسطيني بالاتحاد القاري بعد فوز الفلسطينية سوزان شلي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن منطقة غرب اسيا  خلال الانتخابات، التي جرت في كوالالمبور يوم السبت الماضي.

وينوي اتحاد الكرة إطلاق مشروع متكامل، يهدف لبناء علاقات قوية مع الاتحاد الآسيوي، وستكون خطوتها الأولى تعيين أعضاء فاعلين ومؤثرين في اللجان العاملة بالاتحاد، للبدء في التقارب مع الاتحادات.

وتحتاج فلسطين للدفع بمرشحين قادرين على التفرغ لتلك المهمة، والاهتمام بالحضور للاجتماعات القارية، والتي تقام عادة في كوالالمبور، وبالتالي تكبد عناء السفر وتمثيل الدولة بشكل فاعل ومؤثر، حيث عاب بعض الأسماء التي كانت قد شاركت في عضويات اللجان المختلفة، أنها لم تكن تهتم بالتواجد أو الحضور، ما أثر على بناء علاقات قارية قوية بشكل فاعل.

وسيتم التشاور في اتحاد الكرة الفلسطيني لترشيح بعض الأسماء التي تنطبق عليها الشروط الجديدة المطلوبة لعضويات اللجان، خاصة وأن المرحلة المقبلة ستتطلب ضرورة تقديم جهد كبير، لإعادة بناء علاقات قارية قوية على أسس جديدة، وبالتالي ضرورة إجادة اختيار سفراء للكرة الفلسطينية للعمل المؤثر في تلك اللجان القارية.