احمد البهداري صمام امان فريد حجب خطورة هداف الدوري ولمع بنهائي الكاس

احمد البهداري صمام امان فريد حجب خطورة هداف الدوري ولمع بنهائي الكاس

23 أغسطس 2019

11.44:08 ص

كورة بلدنا _غسان غريب

كثيرون من صنعوا الفرحة، وقادوا فريق الكرة في نادي خدمات رفح إلى حصد الثنائية التاريخية لموسم 2018/2019، كاس غزة كاس الراحل محمد المزين وهم فرسان الانتصارات واللحظات الحاسمة الذين نسجوا معاً أجمل اللوحات الكروية هذا الموسم، ورسموا الابتسامة على وجوه الجماهير في المناسبات الحاسمة.

وتميز خدمات رفح بقوة المجموعة، وهي العبارة التي رددها مسؤولوه كثيراً، وطبقها اللاعبون على أرض الواقع، فكان من الصعب أن تجد نجماً واحداً، وكل لاعب يكمل الآخر، وبينما ترى نجماً في حراسة المرمى، عليك الإشادة بقوة الدفاع، ويبهرك التنوع والتميز في الوسط، وحتى في المقدمة فإن الهجوم على الموعد دائماً.

ولان ذاكرة التاريخ الكروي بتجاربه وأحداثه أكدت ان احمد البهداري صمام امان دفاع خدمات رفح يمثل نصف فريق ، فالدور المهم والكبير الذي يضطلع به البهداري لا يمكن إغفاله فهو صمام الأمان

وفرض البهداري نفسه نجماً للفريق في نهائي كاس غزة ، وقدم واحداً من أفضل مستوياته خلال مشواره مع خدمات رفح في الدوري والكاس في المباراة النهائية، بمنعه أهدافاً محققة عن فريقه خلال مشوار الدوري وحجب كل الكرات عن هداف الدوري سالم وادي، ليخطف الأنظار من خلال تالقه اللافت ولعبه بتركيز عالٍ، وتألقه في منع الكرة من الوصول إلى مرماه ببسالة.

البهداري  يمثلك ثقافة البطولات، ولديه ردة فعل جيدة، وسلاحه الذي يجب أن يعتمد عليه هو الثقة في إمكانياته وروحه القتالية العالية في الاداء، لأنها كلما زادت كان مستواه جيداً، وكلما قلت كثرت أخطاؤه، وعليه الثقة في بقدراته، وفي المقابل على إدارة النادي والجهازين الإداري والفني أن يحفزوه باستمرار ويمنحوه الثقة.

التحدي الذي ينتظر عكيرم هو الاستمرارية في تقديم المستويات الجيدة، وأن يحافظ على المستوى الذي قدمه في الدوري والكاس، حيث أظهر ردة فعل عالية، بل زاد على ذلك برفع الروح المعنوية لزملاءه المدافعين، عندما يقع أحدهم في خطأ يقوم بتصحيحه، فضلاً عن تمركزه الجيد في الكرات العالية، وردة الفعل الأكثر من جيدة في الكرات الصعبة. وبالتاكيد إن ما قدمه احمد البهداري مع خدمات رفح، يعتبر من أهم العوامل التي جعلت خدمات رفح بطلا للثنائية التاريخية