بالصور| شهداء إجديدة يتوج ببطولة أبو علي شاهين لكرة القدم بمحافظة غزة.

بالصور| شهداء إجديدة يتوج ببطولة أبو علي شاهين لكرة القدم بمحافظة غزة.

25 أغسطس 2019

12:31:10 ص

مجلس الشباب الفلسطيني – محافظة غزة
 
توِّج فريق شهداء إجديدة ببطولة الشهيد أبو علي شاهين لكرة القدم بنسختها الثانية التي أقيمت على أرض ملعب نادي المشتل غربي مدينة غزة.
 
وفاز شهداء جديدة في المباراة النهائية على منافسه فريق السالمي بضربات الترجيح عقب انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل منهما.
 
وبدأت فعاليات اليوم الختامي للبطولة، بحضور عدد من القيادات وأعضاء مجلس الشباب تقدمهم أمين سر محافظة غزة أكرم الحايك وأمين سر مجلس الشباب إياد الدريملي ومسؤول ملف الأندية عز الدين أبو سمهدانة وأمين سر المجلس في محافظة غزة يوسف قزاعر إلى جانب عدد من الشخصيات الرياضية، ومن ثم أداء تحية السلام الوطني الفلسطيني، إضافة لعرض الدبكة الشعبية وأخيرًا إقامة مباراة استعراضية بين فريقين من ذوي الاحتياجات الخاصة "مبتوري الأطراف".
 
وفي كلمة مجلس الشباب، أثنى أمين سر مجلس الشباب إياد الدريملي على الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة على مدار الأيام الماضية من أجل خروج البطولة بأبهى صورة وتليق باسم الشهيد أبو علي شاهين.
 
وقدم الدريملي شكره للنائب محمد دحلان على ما يقدمه من دعم كبير للرياضة والرياضيين، مؤكدًا أن المجلس سيستمر في تنظيم العديد من الفعاليات التي تخدم الشباب وخاصة الرياضيين في مختلف المجالات.
 
وفي ختام فعاليات الحفل، كرمت قيادة مجلس الشباب، فريق شهداء إجديدة بكأس البطولة وفريق السالمي بكأس المركز الثاني وتوريع عدد مم الجوائز الفردية لأفضل لاعب في البطولة وأفضل حارس إضافة لتكريم الدكتور أيمن شاهين نجل الشهيد القائد أبو علي شاهين.