فريق أبو يوسف النجار بطل النسخة الثانية من بطولة الشهيد أبو علي شاهين لكرة القدم برفح

فريق أبو يوسف النجار بطل النسخة الثانية من بطولة الشهيد أبو علي شاهين لكرة القدم برفح

29 أغسطس 2019

03:57:10 ص

غزة - كورة بلدنا
 
توِّج فريق منطقة الشهيد أيو يوسف النجار، بلقب بطولة " الشهيد أبو علي شاهين" لخماسيات كرة القدم بنسختها الثانية، بعد فوزه على فريق منطقة الشهيد جمال عبد الرازق في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على أرض ملعب الزعيم بمحافظة رفح، وسط حضور جماهيري غفير.
 
وحضر المباراة النهائية لفيف من قيادات حركة فتح - ساحة غزة تقدمهم أمين سر محافظة رفح صلاح العويصي وأمين سر مجلس الشباب إياد الدريملي ومسؤول ملف الأندية في مجلس الشباب عز الدين أبو سمهدانة، إضافة لعدد من قيادات وكواد مجلس الشباب الفلسطيني وشخصيات رسمية ووطنية، إلى جانب الحضور الجماهيري الكبير، في رسالة وفاءٍ لاسم الشهيد القائد أبو علي شاهين.
 
وشهد المهرجان الختامي العديد من الفقرات الفنية والتراثية، أبرزها عرض كشفي لمجموعات مستقبل وطن الكشفية وعرض دبكة شعبية لفرقة شمس الكرامة.
 
وقال أمين سر حركة فتح بمحافظة رفح صلاح العويصي: "نحتفل اليوم بختام النسخة الثانية من بطولة الشهيد أبو علي شاهين في الوقت الذي نحيي فيه الذكرى السادسة لاستشهاده، مؤكدين الاستمرار في السير على خطاه وفاءًا لما قدمه من صمود وتضحيات في سبيل القضية الفلسطينية".
 
وقدم العويصي شكره لمجلس الشباب الفلسطيني بكافة لجانه على ما قدموه من جهود كبيرة على مدار الأيام الماضية بتنظيم البطولة للعام الثاني على التوالي على مستوى قطاع غزة.
 
وانطلقت المباراة النهائية، وسط أجواء حماسية وتشجيع مميز من مشجعي كلا الفريقين، حيث انتهت بفوز فريق منطقة الشهيد أبو يوسف النجار بهدفين دون مقابل، حيث سجل الأهداف كلًا من اللاعبين جمعة الهمص وحمودة الشاعر.
 
وفي نهاية الحفل كرمت قيادة حركة فتح ومجلس الشباب فريق منطقة الشهيد أبو يوسف النجار الفائز بمنحه كأس البطولة ومنح كأس المركز الثاني لفريق منطقة الشهيد جمال عبد الرزاق، إضافة لتكريم الصحفي علاء سلامة بمناسبة تعيينه رئيسًا للتجمع الإعلامي الفلسطيني إلى جانب تكريم حكام البطولة، وهداف البطولة وأفضل حارس.
 
وانطلقت البطولة في الثالث من شهر رمضان المبارك، وضمت 32 فريقًا من أقوى فرق الساحات الشعبية في محافظة رفح بنتظيم مجلس الشباب الفلسطيني - ساحة غزة.