شركة تسويق رياضية تؤكد امتلاك نجم الترجي النيصي عرضا للاحتراف في مصر

شركة تسويق رياضية تؤكد امتلاك نجم الترجي النيصي عرضا للاحتراف في مصر

16 أغسطس 2019

11:51:09 ص

غزة _كورة بلدنا _غسان غريب

ذكرت مصادر مطلعة ان نجم فريق الكرة في نادي ترجي واد النيص فراس نعمان بات قريبا من اللعب بالدوري المصرية وخوض تجربة احترافية فيه بعدما تلقي اللاعب وادارة الترجي النيصي عرضا حقيقيا لاحتراف اللاعب من احد شركات التسويق الخاصة باللاعبين.

واكدت شركة التسويق الخاصة بكريم عوني امتلاك الشركة عرضا مصريا للاعب وجاري التفاوض بهذا الشان حيث يتوقع ان يحقق اللاعب حلم الاحتراف الخارجي ان سارت الامور بشكلها الطبيعي

انتهى تعاقد اللاعب فراس نعمان رسمياً مع ترجي وادي النيص بعد نهاية الموسم وقال نعمان في ذات السياق إن الارتباط بالنادي الأم انتهى وسيقوم بتحديد وجهته الجديدة خلال الأيام المقبلة وذلك للالتحاق بنادٍ جديد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي قد تشهد تنافساً محموماً بين الأندية على خدمات اللاعبين.
وقدم اللاعب شكره الجزيل للهيئة الإدارية لترجي وادي النيص على كل ما قدمته للاعبين خلال الفترة الماضية وكذلك الجهاز الفني الذي عمل بأصعب الظروف وللاعبين الذين كانوا رجالاً في الملعب دوماً وللجماهير التي رفعت المعنويات.
ومر ترجي وادي النيص هذا الموسم بضائقة مالية خانقة دفعت بعض اللاعبين للتصريح بأنهم لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ أشهر ما قد يؤدي إلى تضرر الفريق في الانتقالات الصيفية القادمة ويفتح المجال أمامهم للرحيل لأندية أخرى.