الفلسطيني عدي الدباغ يظهر بتدريبات السالمية الكويتي

الفلسطيني عدي الدباغ يظهر بتدريبات السالمية الكويتي

11 أغسطس 2019

10.31:33 ص

غزة_كورة بلدنا –محمد غريب

ظهر عدي الدباغ مهاجم منتخب فلسطين والمحترف في صفوف السالمية الكويتي في تدريبات فريقه الجديد التي انطلقت قبل ايام ضمن رحلة استعدادات نادي السالمية الكويتي للموسم الجديد وفق البرنامج الذي وضعه الفرنسي ميلود حمدي مدرب الرهيب من أجل التجهيز بشكل مثالي للموسم الاستثنائي الذي ينتظر السماوي.

ويستعد السالمية للمشاركة في الموسم المقبل، بالبطولة العربية وكأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب المنافسات المحلية.

وشارك الدباغ بتدريبات السالمية وسط ترحيب شديد حيث ينتظر استمرار التدريبات قبل السفر الي صربيا لاستضافة المعسكر الخارجي الذي يقام في النصف الثاني من شهر أغسطس/ آب المقبل.

وعلمت شبكة كورة بلدنا من مصادر مقربة ان صفقة انتقال اللاعب للسالمية الكويتي كلفت خزينة النادي قرابة 300 الف يورو لموسم واحد.

الدباغ هو افضل لاعب فلسطيني في السنوات الاخيرة ولعب للمنتخبات الفلسطينية الاولمبي والفلسطيني في استحقاقات خارجية كبيرة

وما يميز الدباغ أنه لاعب ذو مواصفات عالية للغاية، فهو لاعب سريع جداً، ويجيد المراوغة ويفضل باستمرار الاختراق من العمق مباشرةً، كأقصر الطرق للوصول لمرمى المنافسين، لكن مع الارتفاع الواضح لأداء اللاعب سواء كان في صفوف الهلال أو المنتخب الأولمبي والأداء الراقي الذي قدمه في صفوفه في كأس آسيا الماضية للاعبين الأولمبيين تحت 23 سنة وانتقاله للعب في صفوف الفريق الأول من ثم رحلة الابداع مع الفريق باحرازه لقب الدوري لثلاث مواسم واحرازه هداف المسابقة ومن ثم المشاركة مع الفدائي في نهائيات كاس اسيا بالامارات