خدمات رفح يستناف تدريباته اعدادا لبلاطة السبت ويخوض لقاءا وديا والمجلس يدرس عروض اعارة لاعبيه

خدمات رفح يستناف تدريباته اعدادا لبلاطة السبت ويخوض لقاءا وديا والمجلس يدرس عروض اعارة لاعبيه

15 أغسطس 2019

11.08:10 ص

غزة_كورة بلدنا _غسان غريب

من المقرر ان يعود فريق الكرة في نادي خدمات رفح لخوض تدريباته المحلية بدءا من السبت المقبل على ملعب رفح البلدي بعد فترة راحة سلبية منحها الجهاز الفني للاخضر الرفحي بقيادة اسلام ابو عريضة بعد فترة جهد متواصل على مدار موسم كامل كان حافلا بالانجازات والالقاب وحاجة الفريق للراحة الكاملة .

وسيستانف الفريق تدريباته السبت بمشاركة جميع اللاعبين للاعداد للموسم الكروي المقبل ككل ولخوض لقاء اياب كاس فلسطين امام مركز شباب بلاطة في الرابع من الشهر المقبل على ملعب نابلس في حال صدور تصاريح سفر البعثة للمحافظات الشمالية في ظل ضغط اتحاد الكرة على كافة الاصعدة لاقامة لقاء الاياب من خلال مخاطبة الاتحاد الدولي الفيفا والاتحاد الاسيوي.

وسيخوض الفريق تدريباته على الاقل لقاءيين وديين مع فرق غزة بدات رحلة الاعداد للموسم المقبل.

من جهة ثانية سيعقد مجلس ادارة النادي عدة جلسات خاصة في الايام القادمة مع الجهاز الفني واللاعبين لترتيب اوضاع الفريق والوقوف على قائمة الفريق المحلية للموسم المقبل واحتياجات الجهاز الفني ودراسة عدة عروض اعارة خاصة بلاعبي الفريق الكروي .

وعلمت شبكة كورة بلدنا ان عدة عروض وصلت للاعبيه من اندية الممتازة ودوري الاولي الغزي حيث بات في حكم المؤكد خروج العديد من اللاعبين من قائمة الفريق ابرزهم احمد ابو كوش واحمد حماد ومهيب ابو حيش ومحمد الابزل واحمد اللولحي وغيرهم من الصف الثاني بخلاف المهاجم بدر موسي المنتقل لشباب الخليل