حسن اسماعيل يقود خدمات رفح لأول انجاز سلوي في تاريخه

حسن اسماعيل يقود خدمات رفح لأول انجاز سلوي في تاريخه

09 أغسطس 2019

15.55:10 م

غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد

أثبت المدرب القدير حسن اسماعيل قدراته الخاصة في عالم التدريب بعدما قاد نادي خدمات رفح الى تحقيق لقب كأس القطاع لكرة السلة للموسم الرياضي 2019 بفوزه على النادي الكبير والعريق خدمات البريج بطل الكأس في السنوات الخمس الاخيرة.

استلم اسماعيل تدريب خدمات رفح قبل فترة قصيرة ورغم الظروف الصعبة التي كان يمر بها النادي والفريق من قلة الامكانيات المادية المتاحة الا انه آمن بقدرات لاعبيه وعمل على الجانب النفسي للاعبين واستطاع اخراج افضل مستوى من لاعبيه اصحاب الخبرة وائل تيم وطه جبر ومحمد الهمص والشباب احمد عبد الرحمن واحمد الحمايدة واحمد صلاح الذين قدموا مستوى كبير في البطولة وكانوا ادوات المدرب في الملعب.

وقال اسماعيل انه سعيد جدا بهذه البطولة لانها الاولى في تاريخ نادي خدمات رفح وكان هو احد صناع هذا الانجاز كما اثبتت للجميع ان كرة السلة ليست خدمات البريج وخدمات المغازي وانما هناك طرف ثالث قوي قادر على التتويج بالبطولات في وجود نخبة من افضل اللاعبين اصحاب الخبرات والشباب.

اسماعيل اضاف البطولة الثالثة الى سجله التدريبي بعدما توج مع خدمات البريج بلقبي الدوري والسوبر في السنوات السابقة وهو ما يؤكد امكانياته الكبيرة في لعبة كرة السلة.