صاروخ الأحمدين .. السلاح الفتاك في ترسانة خدمات رفح السلوية

صاروخ الأحمدين .. السلاح الفتاك في ترسانة خدمات رفح السلوية

09 أغسطس 2019

19:41:39 م

كورة بلدنا - محمد غريب

قدم الفريق الاول لكرة السلة بنادي خدمات رفح موسم استثنائي انتهى بتتويج الفريق ببطولة كأس القطاع " بطولة الشهيد غسان كنفاني " بعد فوزه في المباراة النهائية على خدمات البريج بنتيجة 74/72.

امتلك خدمات رفح مجموعة من اللاعبين اصحاب الخبرة والشباب ولكن كان السلاح الأقوى الذي فتك بالخصوم هو الثنائي احمد صلاح واحمد عبد الرحمن، القوة والسرعة واللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها هذا الثنائي مكنتهم من القضاء على خدمات البريج الذي يعتبر اقوى فريق لكرة السلة في قطاع غزة وبطل الدوري والكأس خلال المواسم السابقة.

احمد عبد الرحمن الذي يلعب في مركز الجناح ويتمتع بخفة الحركة والسرعة الانسيابية التي تمكنه من اختراق دفاعات الخصوم والصعود لسلة المنافس وكان له دور فاعل في المباراة النهائية من خلال تسجيله للنقاط.

احمد صلاح الفتى الموهوب الذي يتمتع بالطول واللياقة البدنية العالية والاختراقات وتسجيل الدنكات في سلة المنافس وهو ما جعله محط انظار جميع الاندية، كما يتميز باللعب ثلاث العاب مختلفة وهى كرة السلة وكرة الطائرة وكرة الطائرة وقد توج بالبطولات في الألعاب الثلاث.

وجود هذا السلاح الفتاك في فريق خدمات رفح سيضمن لهم مكاناً دائماً في منصات التتويج في المواسم المقبلة في ظل وجود المدرب القدير حسن اسماعيل.