قصة حياة ميسي في "سيرك"

قصة حياة ميسي في

10 أغسطس 2019

15:19:28 م

وصلت فرقة السيرك العالمية "سيرك دو سوليه" إلى "بارك ديل فوروم" في برشلونة، لوضع الرتوش الأخيرة على العرض الفني الجديد "ميسي 10"، وهو العمل الجديد للفرقة الكندية للاحتفال بـ"سحر وإرث" النجم الأرجنتيني والهداف التاريخي لليجا ولنادي برشلونة، والذي سيعرض للمرة الأولى في برشلونة يوم 10 أكتوبر أول المقبل.
وذكرت الشركة المنتجة للعرض الاثنين بعض الأسرار الفنية لـ"العمل المذهل والمبتكر"، والذي يدخل مراحله الأخيرة بعد أسابيع من العمل المتواصل.
وبعد عامين من التطوير الإبداعي، الذي شارك فيه ميسي بنفسه، بدأت الشركة في الإعداد للعرض، بنقل 23 حاوية بحرية بإجمالي 267 طناً من المعدات قادمة من المقر الرئيس لـ"سيرك دو سوليه" في مونتريال (كندا).
ويؤكد المنظمون أن العرض "فريد ومبتكر" مثلما هو الحال مع الأسطورة الأرجنتينية الحية، وأن مدته ستكون 90 دقيقة، عمر المباراة، وأن أجوائه "مشتعلة مثلما هو الحال في المباراة".
وستحاكي مساحة العرض ملعب كرة القدم مع وجود مدرجات من الجانبين، بسعة إجمالية تصل إلى 3 آلاف متفرج "لتعزيز شعور الاحتفال والتنافس التي تتعايشها الجماهير خلال مباريات كرة القدم".
وعلى الرغم من أن المنتج التنفيذي للعرض، الأرجنتيني ماتياس لويزاجا، لم يكشف عن الكثير من التفاصيل حول ما سيراه الحضور، إلا أنه أوضح أن العرض سيعكس "قيم كرة القدم بصفتها عمل صعب والتفوق على النفس والتواضع" مشيراً إلى أن ميسي"سيكون حاضراً في العمل بطرق مختلفة".
في حين أكد مدير سيرك "ميسي 10"، تيلر ديفيدسون، أنه سيكون "عرضاً لا مثيل له" بمشاركة أكثر من 100 فني يومياً.
وعلى الرغم من أن ميسي سيكون هو محور العرض الفني، إلا أن المنظمين أكدوا أن الجماهير من أي انتماءات سيستمتعون به "لأنه سيكون احتفالا بكرة القدم بوجه عام" وأن "أي محب لكرة القدم سيكون سعيداً للغاية وراض عن محتواه".