بالصور ..فدائي الصالات يواصل تدريباته خلال معسكر الدوحة اعدادا للتصفيات الاسيوية

بالصور ..فدائي الصالات يواصل تدريباته خلال معسكر الدوحة اعدادا للتصفيات الاسيوية

09 أغسطس 2019

09:14:52 ص

غزة_كورة بلدنا _ابراهيم غريب

واصل المنتخب الفلسطيني للصالات "الكرة الخماسية " معسكره التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة تحت قيادة المدرب الكويتي شامل شامل "دغستاني " الذي سيخوض  تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2020 في تركمانستان، لمنطقة غرب آسيا حيث  ستقام التصفيات في البحرين بعدما اوقعت القرعة  منتخب فلسطين ضمن المجموعة الأولى إلى جانب البحرين والإمارات والعراق والكويت.

ويؤدي فدائي الصالات تدريباته بصورة يومية في الدوحة بمشاركة جميع اللاعبين ابرزهم حراسى المرمى كنعان كنعان، حمزة حسين، محمد احمد، محمد حبوس، محمد حمادة، عدنان سلوم.رشيد شواهنة،طارق ورداني ،حسام الليزر ،ادهم خويلد ،عنان العريني ، سعيد سباخي ،همام ابو حسنين ، اوس شحادة،حسام حامد وعلي وريدات.

وكما واصل المنتخب تدريباته في الدوحة بمشاركة جميع اللاعبين يمثلون كافة قطاع الشعب الفلسطيني في غزة والمحافظات الشمالية ولبنان والاردن حيث سيخوض تدريبات وعدة لقاءات ودية اعدادا لخوض التصفيات في البحرين

وستكون هذه المشاركة هي الاولي لمنتخب فلسطين للصالات بعد غياب طويل دام قرابة 10 سنوات.

ويشارك في التصفيات 31 منتخباً وطنياً، تم توزيعها على أربع مناطق

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في المجموعات الثماني خلال التصفيات، كما يتأهل صاحب المركز الثاني في مجموعات مناطق غرب آسيا والوسط والجنوب.

ويتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث في مجموعتي غرب آسيا لتحديد الفريق الخامس المتأهل عن المنطقة. وكذلك يتقابل الفريقين الحاصلين على المركز الثاني بمجموعتي شرق آسيا لتحديد المنتخب الثالث المتأهل عن المنطقة.