استحقاق عربي جديد لمنتخب فلسطين للشباب تحت 20 عاما

استحقاق عربي جديد لمنتخب فلسطين للشباب تحت 20 عاما

12 أغسطس 2020

14.31:12 م

غزة _كورة بلدنا _كامل غريب

سيكون منتخب الشباب الفلسطيني تحت 20 عاما امام استحقاق جديد في عام 2020 وهي بطولة المنتخبات العربية للشباب تحت سن 20 عاماً في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 27 فبراير/شباط المقبل إلى الخامس من شهر مارس/آذار المقبل ..

حيث اقر الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في اجتماع مجلس الاتحاد الـ71 بحضور الأعضاء الذي حضره اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اقامة البطولة العربية التي سيشارك فيها الفدائي الشاب الذي اعتاد على المشاركة بالاستحقاقات العربية.

وتشارك في البطولة منتخبات عربية مختلفة امثال مصر والسعودية والاردن ولبنان وتونس والمغرب وفلسطين الي جانب منتخبات عربية اخري وفق ردود الاتحادات العربية

ولم يعرف مدي قيادة الجهاز الفني السابق للفدائي الشاب على يونس الفدائي في البطولة العربية الذي اعلن انتهاء مشواره مع الفدائي بنهاية التصفيات الاسيوية الاخيرة وانتقاله لتدريب فريق الاهلى الخليلي في دوري المحترفين الفلسطيني.

وكان الفدائي الشاب قد قدم مستويات بارزة في اخر استحقاق اسيوي له وبالتحديد في التصفيات الاسيوية الاخيرة في العاصمة العمانية مسقط