كاس غزة .. تأهل شباب خانيونس والشاطئ واتحاد خانيونس وشباب جباليا

كاس غزة .. تأهل شباب خانيونس والشاطئ واتحاد خانيونس وشباب جباليا

14 أغسطس 2020

16.15:55 م

غزة _كورة بلدنا _كامل غريب

اختتمت منافسات بطولة كاس غزة النسخة 19 لموسم 2020 "بطولة المرحوم احمد القدوة " دور ال32 التي ينظمها اتحاد الكرة الفلسطيني باربع لقاءات جاءت نتائجها على النحو التالي ..

خدمات الشاطئ (0)+(0) خدمات البريج/ تأهل الشاطئ بركلات الترجيح 4/3

على ملعب خانيونس، تاهل خدمات الشاطئ الى دور 16 من كاس القطاع بفوز على خدمات البريج بنتيجة 4/3 من ضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

سجل للشاطئ محمد السدودي ومهند ابو زيد ونهرو الجيش ومصطفى حسب الله

سجل للبريج احمد ميط ابراهيم وشاح ومحمود عيد واضاع اسامة ابو قضامة ونصرالله

شباب جباليا (4)+(1) المصدر

تأهل شباب جباليا الى دور 16 بعد فوزه على المصدر باربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب اليرموك.

سجل اهداف شباب جباليا محمد ابو ريالة هدفين في الدقائق 45 و 76 وحاتم نصار في الدقيقة 74 ومحمد الملفوح من ضربة جزاء في الدقيقة 93 وسجل هدف المصدر تيسير درويس في الدقيقة 88 من اللقاء.

شباب خانيونس (0)+(0) القادسية/ فوز شباب خانيونس بضربات الترجيح 6/5

على ملعب الدرة، تاهل شباب خانيونس الى دور 16 من كاس القطاع بفوز على القادسية بنتيجة 6/5 من ضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

اتحاد خانيونس(2)+(1) الاقصي

حقق اتحاد خانيونس فوزا صعبا على نادي الاقصى بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب رفح البلدي.

تقدم الاقصى في المباراة عن طريق هدف ذاتي سجله محمود اسماعيل في الدقيقة الرابعة واهدر عبد الله اسماعيل ركلة جزاء للاقصى في الدقيقة السادسة، ولكن اتحاد خانيونس سجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق احمد جرغون في الدقيقة 65 وخالد النبريص في الدقيقة 75 من اللقاء.