كأس بنغاباندو.. الفدائي الفلسطيني الرديف بطلا للمرة الثانية على التوالي

كأس بنغاباندو.. الفدائي الفلسطيني الرديف بطلا للمرة الثانية على التوالي

25 أغسطس 2020

11.11:25 ص

غزة _كورة بلدنا _كامل غريب

توج المنتخب الفلسطيني لكرة القدم "الرديف "  بلقب بطولة بنغلاديش الودية (كأس بنغاباندو) بعدما الحق هزيمة بمنتخب بوروندي بثلاثية لهدف في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين على استاد دكا الوطني ليحافظ الفدائي على لقبه للمرة الثانية على التوالي ويحصد مكافاة البطولة  المالية.

وقدم المنتخب الفلسطيني عرضا قويا امام منتخب بورندي الافريقي حيث لعب الجهاز الفني بقوته الهجومية المعهودة بتواجد الثلاثي ليث خروب وخالد سالم ومحمود ابو وردة ومن خلفهم محمد درويش

حيث قدم الفدائي عرضا نموذجيا بالشوط الاول وباغت الفريق البورندي بثلاثية نظيفة بدات بتسجيل خالد سالم الهدف الاول تبعه راسية لنفس اللاعب خالد سالم ثم اضاف ليث خروب ثالث الاهداف .

وفي الشوط الثاني تراجع اداء الفدائي نسبيا معتمدا على المرتدات السريعة الامر الذي سنح للمنتخب الاولمبي في  تسجيل هدفا عبر لاعبه كامارا .

واجري مدرب الفدائي عدة تغييرات حيث اشرك رئبال دهامشة واحمد قطميش وامير قطاوي

وتعد البطولة تجربة جيدة لاستكشاف عناصر جديدة للفدائي للمشاركة معه في الاستحقاقات المقبلة لاسيما مشواره في تصفيات كاس اسيا المزدوجة

وسبق للفدائي الفلسطيني ان توج بلقب النسخة الماضية في البطولة بعدما تغلب في نهائي البطولة على نظيره منتخب طاجيكستان بركلات الجزاء الترجيحية 4/3 آنذاك.