سداسي الاخضر الرفحي .. القوة الضاربة

سداسي الاخضر الرفحي .. القوة الضاربة

06 أغسطس 2020

17.40:55 م

غزة _كورة بلدنا _غسان غريب

يحفظ فريق الكرة في نادي خدمات رفح لهجومه الناري معتز النحال وبدر موسي ويسار الصباحين وعماد فحجان ومحمود النيرب وشرف حسنين ، كل الود ويدينون لهم بالوفاء بعد العطاء الثري الذي قدمه السداسي مع الفريق خلال هذا الموسم وأثمر عن حصول المارد  الاخضر على لقب دوري غزة الممتاز للمرة الثانية على التوالي والسادسة في  تاريخه حيث صنع السداسي قوة ضاربة هجوميا في صفوف الفرقة الخضراء بفضل مقدراتهم العالية وفعاليتهم الواضحة حيث نجح الجهاز الفني في استغلال قوة السداسي حسب المطلوب وفي اوقات محددة .

وكان لهم نصيب وافر من هذا النجاح الكبير الذي حققه الفريق، وفي مقدمتهم الاسمراني يسار الصباحين الذي كان آخر الوافدين لصفوف الفريق حيث تم التعاقد معه في الصيف قادما من شباب

ونجح الصباحين في تأكيد جدارته وقدم نفسه على أفضل نسق بفضل حيويته وطاقته الجبارة هجوميا فسجل حتي الان 11 هدفا من اصل 34 حتي الان أي ربع اهداف الاخضر .

كما أتاح زملاءه على الاطراف وصناع اللعب بالفريق الفرصة كاملة للصباحين بيرغ ليبقى دائما في المنطقة التي يعشقها أمام المرمى وبذلك تمكن من الظهور على حقيقته كمهاجم خطير يجيد التعامل مع أنصاف الفرص وتحويلها إلى أهداف في شباك الخصوم.

لم يكن الشاب عماد فحجان، بأقل فاعلية من زملاءه بالشق الهجومي حيث ظهرت خطورته ومقدراته الكبيرة على أطراف الملعب وأصبح مصدر إزعاج مستمر لدفاعات الخصوم وهو يهاجم ويراوغ وينطلق كالنفاثة على طرف الملعب.

وأحيانا يتوغل بالعمق ويسجل الأهداف ويصنع، الأمر الذي أضفى خطورة بالغة على هجوم الاخضر الرفحي وقاده لتحقيق انتصارات متتالية وكبيرة على فرق ومنافسين كبار مسجلا4 اهداف ..

بدوره يعتبر بدر موسي احد افضل مفاتيح لعب الاخضر هجوميا  بالفترة الأخيرة، و يجيد اللعب في أكثر من مركز بروح قتالية عالية وغيرة لافتة على الشعار فسجل 5 اهداف  حتي اللحظة بطرق مختلفة وبمهارة عالية  ليثبت انه لاعب من طراز رفيع يخشاه الجميع وهو نفسه ما يفعله الجوكر محمود النيرب ، الذي كان له دور بارز في النجاحات الميدانية الكبيرة للفريق بفضل مقدراته الفنية العالية التي وظفها لخدمة الفريق هجوميا ، بفاعلية للوسط والهجوم فصنع وسجل وساهم في التسجيل ووصلت عدد اهدافه كثاني الهدافين في الكتيبة الخضراء، ليحفر اسمه في قلوب جماهير الاخضر من أوسع الأبواب

فيما كان لوجود النفاثة معتز النحال في تشكيلة الفريق أثره الإيجابي. فقد أعاد الحيوية إلى كل خطوط الفريق خصوصا في الوسط والهجوم، حيث ابدع بخبرته وسرعته وعرضياته بعد أن غطى على بعض الالتزامات والواجبات التي كان يقوم بها الأخير , ورغم مشاركة الشاب الساحر شرف حسنين لدقائق قليلة الا ان سرحه وموهبته جسدها في كل مشاركة له ليصبح البديل الاستراتيجي للفريق والورقة الهامة بيد الجهاز الفني بقيادة اسلام ابو عريضة .