الزعيم الرفحي يتدرب يهمة عالية اعدادا للحوانين وخليفة يدرس عدة بدائل لنجمه

الزعيم الرفحي يتدرب يهمة عالية اعدادا للحوانين وخليفة يدرس عدة بدائل لنجمه

10 أغسطس 2020

16:17:27 م

غزة _كورة بلدنا _ابراهيم غريب

يواصل فريق الكرة في نادي شباب رفح تدريباته وتحضيراته الجادة استعدادا لخوض لقاؤه الهام الاثنين القادم امام بيت حانون الرياضي على ملعب رفح البلدي ضمن لقاءات الاسبوع التاسع عشر  من الدوري الممتاز .

واتاح تاجيل لقاءات الدوري اسبوعا الفرصة لدي الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة الكابتن رافت خليفة في تجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا ومعنويا خلال التدريبات شبه اليومية على ملعب رفح .

وركز خليفة في تدريباته على رفع منسوب اللياقة البدنية مع التدريبات التكتيكية للمدافعين من جهة والمهاجمين من جهة اخري بخلاف حرصه على معالجة بعض السلبيات التي ظهر عليها الفريق في بعض لقاءاته السابقة وتعزيز بعض الجوانب الفنية الاخري .

ويمر الفريق مع الكابتن رافت خليفة بافضل فتراته الفنية من حيث النتائج والاداء التي عززت من حظوظ الفريق في البقاء بالدوري والتقدم اكثر على لائحة الترتيب حيث تعد مباراة بيت حانون الرياضي المقبلة احد اهم اللقاءات المفصلية للفريق .

وفي نفس السياق وافق مجلس ادارة النادي على التحاق مدافعه الشاب موسي ابو شربين ببعثة منتخب الشباب التي ستغادر الي السعودية للمشاركة في مسابقة كاس العرب حيث تمني المجلس التوفيق للاعبه في البطولة وتمثيل الكرة الفلسطينية بشكل مميز .

وعلى ضوء ذلك يسعي الجهاز الفني لتحديد البدائل المتاحة مع سفر مدافعه ابو شربين مع منتخب الشباب واصابة مدافعه اسامة ابو جاموس حيث يتوقع ان يختار خليفة البديل المناسب له من خلال التدريبات اليومية مع وجود الكابتن رافت القن ومؤمن البواب في قلب الدفاع ووجود اكثر من لاعب يجيد اللعب بقلب الدفاع كوليد ابو دان وادهم القاضي .