شبكة كورة بلدنا الرياضية | الموهوب احمد ماهر يستفز الظاهرية

الموهوب احمد ماهر يستفز الظاهرية

الموهوب احمد ماهر يستفز الظاهرية

16 أغسطس 2017

16.36:04 م

غزة_كورة بلدنا _ابراهيم غريب

الهب احمد ماهر صانع العاب فريق الكرة في نادي شباب الظاهرية حماس جماهير الغزلان وناديه الام واستفز طاقات جماهير الغزلان مبكرا للاعداد للموسم الكروي الجديد حين اكد انه لن يلعب للظاهرية الا اذا تلون مدرجات الغزلان في الموسم المقبل باللون الاخضر وعادت جماهيريه الوفية للمدرجات من جديد لبدء رحلة جديدة للغزلان مع الالقاب والبطولات في الموسم المقبل .

ولاقي تصريح الماهر ردود فعل مشجعة من جماهير الغزلان التي اكدت على مساندة فريقها والماهر في الموسم المقبل للعودة للالقاب والبطولات

وكان الظاهرية قد حسم بقاء نجمه الاول والمدلل احمد ماهر للموسم المقبل بعد الاتفاق معه على كافة الامور المالية عقب انتهاء فترة احترافه في الوحدات الاردني .

ويعتبر بقاء الماهر واحدا من اهم الملفات الشائكة التي حسمها الغزلان لما يمثله اللاعب من قيمة فنية كبيرة ستساهم من قوته في الموسم المقبل التي يامل فيها الغزلان للعودة الي منصات التتويج مجددا بعد موسم مضي اعتمد فيه على ابناءه وبني فريقا جديدا للمستقبل .

وفي نفس السياق اختار الظاهرية الكابتن سعيد ابو الطاهر الذي سبق ان قاد الفريق من ذي قبل وحقق معه القاب وامجاد عديدة وله تجارب مختلفة مع الكرة الفلسطينية ليقوده مجددا وتعاقد مع لاعبين جدد من بينها ثنائي ترجي واد النيص امجد زيدان وجهاد صقر وعودة اسماعيل قاسم والتعاقد مع امين الدراويش وفادي عيسي .