صور.. ابدي سعادته .. الفدائي جونثان سوريا وتحدي احترافي جديد في الدوري المصري

صور.. ابدي سعادته .. الفدائي جونثان سوريا وتحدي احترافي جديد في الدوري المصري

21 أغسطس 2017

13.21:39 م

غزة_كورة بلدنا _ابراهيم غريب

سيكون صانع العاب منتخب فلسطين لكرة القدم جونثان سوريا امام تحدي جديد له في مسيرته الكروية وخاصة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حين وقع على كشوفات انضمامه لفريق انبي المصري احد ابرز اندية الشركات في مصر لمدة اربع سنوات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليدفاع عن الوان الفريق البترولي بداء من الموسم المقبل .

وفضل سوريا الاحتراف في الدوري المصري رغم تلقيه اكثر من عرض احترافي في البحرين وتايلاند وعمان الي جانب عرض الاهلي الخليلي بالبقاء لموسم اخر في دوري المحترفين الفلسطيني .

سوريا بدي سعيدا بتوقيع عقده الجديد مع انبي خلال صور نشرها على صفحاته الشخصية على الفيس بوك والانستغرام واكد انه يخوض تحدي جديد يامل النجاح فيه .

وخضع سوريا لرقابة مسؤولي انبي في الاونة الاخيرة وابدي الجهاز الفني لانبي رغبته بضم اللاعب .

ويعتبر احتراف سوريا بالدوري المصري مكسب كبير للاعب وللمنتخب الفلسطيني نظرا لامكانياته المهارية والبدنية الكبيرة حيث سبق ان بدا بالدوري التشيلي مع بالستينيو قبل ان يلعب للاهلي الخليلي ويحترف بالدوري الماليزي ثم الاهلي الخليلي من جديد وقد تابعت الصحف المصري صفقة انضمام اللاعب لانبي باهتمام كبير.

ويملك سوريا سيرة عطرة مع الفدائي منذ انضمامه اليه حيث سجل ما يقارب 5 هدفا دوليا ويعتبر احد اعمدة فلسطين خلال مشواره في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات الامارات 2019 .